منوعات كرة القدم

يقدم هذا الموقع أبرز المقاطع والصور والاخبار الحصرية في عالم كرة القدم العالمية والمحلية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موسم ريال مدريد لم يبدأ بعد ..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد
Admin


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 19/11/2017

مُساهمةموضوع: موسم ريال مدريد لم يبدأ بعد ..!   الأحد نوفمبر 26, 2017 10:43 pm





بعد ثنائية الأبطال و الليغا الموسم الماضي و تعزيزها بلقبي السوبر الأوروبي و الإسباني بأداء فاق الخيال، أقر العالم بالقوة الرهيبة للريال لكن بعد عشية وضحاها، انقلب أداء الريال من السيء إلى الأسوء : عدم القدرة على السيطرة على الكرة و الاستحواذ .. فقدان سلاح الهجمات المرتدة و الرأسيات و خاصة التنويع في أسلوب اللعب الذي تميز به الفريق الموسم الماضي خاصة، لكن رغم ذلك فموسم ريال مدريد لم يبدأ بعد ! الريال لا يزال ينافس على دوري الأبطال الذي توج به في 3 مناسبات آخر 4 سنوات، ينافس على كأس الملك حتى الليغا رغم صعوبتها لكن عمليا الكرة لا تزال في الملعب ، مونديال الأندية ينتظر ريال مدريد بعد فترة قصيرة و قد يكون انطلاقة الريال الفعلية هذا الموسم !

برشلونة عام 2015 بدأ الموسم بشكل سيء للغاية عكس ريال أنشيلوتي الذي كان يحقق سلسلة انتصارات متتالية أذهلت المتتبعين، لكن ماذت حدث بعد رأس السنة الميلادية ؟

انقلبت الأمور على رأسها و دخل الريال في دوامة لم يستطع الخروج منها، في حين استطاع إنريكي الوصول إلى الوصفة التي قادت البلاوغرانا للثلاثية..

لا داعي للقلق، حتى ميسي صرح بأن وضع الريال الحالي لا يغريه لأنهم تعودوا على القتال بلا هوادة على كل شيء في نهاية المطاف .. موسم ريال مدريد سيبدأ مع مونديال الأندية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m-koorh.rigala.net
 
موسم ريال مدريد لم يبدأ بعد ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منوعات كرة القدم :: الكرة العالمية :: الكرة الاسبانية-
انتقل الى: